الجروان يؤكد أن المرأة الاماراتية اثبتت قدرتها على القيام بدورها في المجتمع

اكد معالي احمد بن محمد الجروان رئيس البرلمان العربي ان المرأة الاماراتية اثبتت قدرتها على القيام بواجباتها ودورها في المجتمع جنبا الى جنب مع الرجل وحققت مكانة مرموقة في كافة المجالات سواء الادارية او المهنية او القيادية وذلك بفضل الدعم الذي وفرته لها القيادة الرشيدة للدولة وخاصة الاهتمام الذي توليه سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الاعلى لمؤسسة التنمية الاسرية رئيسة المجلس الاعلى للامومة والطفولة " ام الامارات " للمرأة منذ تأسيس الدولة.

وهنأ معاليه بمناسبة الاحتفال بيوم المرأة الاماراتية الذي يوافق 28 اغسطس من كل عام سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك " ام الامارات " والقيادة في دولة الامارات بهذه المناسبة مثمنا الدعم الكبير الذي تحظى به المرأة في الامارات.

واكد الجروان في تصريح لمراسل وكالة أنباء الامارات بالقاهرة.. ان سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك " أم الامارات " لم تدعم المرأة بدولة الامارات فقط بل كان لسموها بصمات ودور واضح في دعم المرأة سواء على مستوى العالم العربي او على مستوى العالم فضلا عن الدور الهام الذي تقوم به قرينات اصحاب السمو لدعم المرأة الاماراتية.

وقال معاليه ان المرأة بدولة الامارات تبوأت مناصب عليا وهامة منها مناصب وزارية ورئاسة المجلس الوطني الاتحادي وسفيرة للدولة.

وشدد على اهمية الدور الذي تقوم به المرأة على مستوى العالم العربي فهي شريكة للرجل في صناعة المستقبل ولها بصمات واضحة وحضور متميز في كافة المجالات السياسية والاقتصادية والثقافية والإعلامية على مستوى الوطن العربي.