بوسى شلبى

تبدأ فاعليات مسابقة ملكة جمال العرب للمحجبات، والتى تقام للمرة الأولى في مصر، الجمعة، المقبل في فندق نوفيتيل المطار، على أن يتم انعقاد مؤتمر صحافي للإعلان عن نتيجة تصفية المتسابقات قبل النهائية في اليوم نفسه.

وتقرّر أن يتم اختيار 20 متسابقة إلى مرحلة التصفيات النهائية استعدادًا لتتويج ملكة جمال المحجبات واختيار الوصيفتين الأولى والثانية، على أن تسافر المتسابقات إلى مدينة شرم الشيخ ايام 13 و14 و15 كانون الثاني/ يناير الجاري لدعم السياحة، وستقوم قناتي "النهار" و"ام بي سي" بنقل الحدث.

ومن الغريب أن لا تضم لجنة التحكيم أي محجبات، حيث تتكون من الإعلامية لمياء فهمى والفنانة مادلين طبر والفنانة التونسية درة والكاتبة الصحفية وفاء ماهر، بجانب الاعلامية بوسى شلبي التي ستتولى مراسم التتويج للمتسابقة الفائزة.

على الجانب الآخر، سيحيي افتتاحية الحفل المطرب الشاب ايساف، والذي سيقوم بغناء مجموعة كبيرة من أغنياته، على أن يحيي حفل الختام نجم ستار اكاديمي المطرب ليث ابو جودة.

ويشارك في مسابقة "ملكة جمال المحجبات" عدد كبير من الفتيات من دول عربية، منها تونس والمغرب والجزائر، وسيتم اختيار المتسابقات من خلال معايير وأسس أهمها الاحتشام والحجاب الكامل واللباقة والثقافة.