مركز شباب رفح يكرم 45 من الأمهات المثاليات

نظم مركز شباب رفح احتفالا لتكريم 45 من الأمهات المثاليات والأطفال الأيتام، بهدف رسم البسمة على وجوه اليتامى والأمهات ، وكذلك منح اليتيم الشعور بأنه ليس وحده .. ولكن جميع الأيادى ممدودة له لمساعدته.وقال ياسر التونسى مدير المركز أن الاحتفال أقيم في مقر قاعة الاجتماعات بالمركز تحت رعاية اللواء أيمن جبريل رئيس مركز ومدينة رفح .. حيث تم تكريم (45) من الأمهات المثاليات والأطفال اليتامى ، وذلك بمناسبة الاحتفال بيوم اليتيم .. مشيرا الى أن الاحتفال .

وقد تحدث فى الحفل الشيخ محمد على إسماعيل مفتش أول المساجد بإدارة أوقاف رفح حول منزلة اليتيم وواجب الإحسان إليه وبره ومساعدته وتقديم يد العون اليه من قبل الدولة ومؤسسات المجتمع المدنى والمهتمين بالأيتام من المواطنين .. موضحا أن الإسلام جعل ثوابا عظيما لكافل اليتيم ينجيه من عذاب يوم القيامة .. كما انه مع الرسول صلى الله عليه وسلم فى الجنة .

كما تم في الحفل تكريم (12) سيدة من الأمهات المثاليات ، وكذلك (33) من الأطفال اليتامى .. وقال سارى خطاب مسئول النشاط الثقافى والإجتماعى بالمركز إنه تم منح المكرمين جوائز عينية ونقدية مقدمة من المركز ، وتم تسليمها بحضور عدد من القيادات وعلى رأسهم المهندس حرب سليمان نائبا عن رئيس المدينة اللواء أيمن جبريل ، وعبد الله سالم سلامة رئيس مجلس إدارة المركز ، ومحمد سلام مدير مركز إعلام رفح ، وسالم عيد من إدارة الشباب برفح .

من جهة أخرى .. أكد ياسر التونسى أن أنشطة مركز شباب رفح متواصله حيث سيتم تنفيذ عدد من الأنشطة خلال الشهر الجارى .. منها إقامة يوم رياضى مع أحد الفرق الرياضية بالأمن المركزى .. كما سيتم تنفيذ سلسلة من الندوات الإعلامية فى إطار إحتفالات المحافظة بالعيد القومى وأعياد تحرير سيناء ، وكذلك سيتم تنفيذ مشروع خدمة عامة بالأحياء إلى جانب عدد من الرحلات الترفية .. كما يشارك مركز شباب رفح سيشارك فى ملتقى الشباب بالمدينة الرياضية فى الفترة من 11 وحتى 13 من الشهر الجارى .. حيث سيشارك 11 شابا من المركز فى هذا المنتدى .