محافظة الجبيل

استهدف القسم النسائي بلجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بمحافظة الجبيل (تَواصُل) 30 فتاة ، من خلال نادي (حكايتي) الذي أطلقته مؤخراً، بالمكتبة العامة بحي الفناتير بمدينة الجبيل الصناعية، حاملاً عبر فعالياته المخصصة لفنون الشعر والأدب والكتابة، جملة من البرامج الممتعة والمفيدة.

وقدمت رئيسة اللجنة للقسم النسائي بركة الجوهي خلال استقبال الفتيات وأمهاتهم، تعريفاً بلجنة (تواصل) وأهدافها وبرامجها التنموية المقدمة للمجتمع، ومن ضمنها برنامج (نادي "حكايتي")، المخصص لتثقيف الفتيات بالأدب والقراءة والشعر، وتنمية مهاراتهم فيها، لاسيما الموهوبات منهن.

من جهتها سلطت مشرفة نادي حكايتي ميسون العمر الضوء على أهداف وقيم نادي حكايتي وخطة عمله، وبينت للمشاركات لهن القواعد والشروط الخاصة بالانضمام لعضوية النادي، وما يتضمنه البرنامج من مسابقات ثقافية وفقرات ترفيهية.

يذكر أن نادي حكايتي أحد البرامج الثقافية التي تستهدف من خلالها لجنة (تَواصُل) الفتيات، من بداية الصف الرابع الابتدائي، وحتى الثالث متوسط، ويهدف إلى غرس حب القراءة، وتنمية المهارات القرائية، وتطوير الموهوبات في مجال الكتابة الإبداعية وتقديم الدعم اللازم لهن.