الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي وزيرة التنمية والتعاون الدولي

تحت رعاية وحضور الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي وزيرة التنمية والتعاون الدولي يستضيف فندق الشاطئ روتانا بأبوظبي غدا احتفالا بمناسبة اليوم العالمي للمرأة بمشاركة عدد كبير من القيادات النسائية بالدولة .

كما ستقام بهذه المناسبة ندوة تحت شعار " لنحقق الإنجازات " تتحدث فيها السيدة بيكي أندرسون مذيعة قناة سي.إن.إن العالمية وسنى بردويل المديرة الإقليمية للعلاقات الخارجية بشركة شل .

وستناقش " الندوة " التي ستشهد حضور معالي الشيخة لبنى القاسمي وشخصيات نسائية بارزة تمثل قطاع الاعمال والاقتصاد في دولة الامارات..

الإنجازات التي حققتها المرأة وكذلك التحديات التي تواجهها في كل من مجال الإعلام ومجال العلاقات العامة بالشركات الكبرى.

يشار إلى أن هذا الاحتفال هو الثالث من نوعه الذي يقام في أبوظبي بالتزامن مع الاحتفال العالمي بيوم المرأة تقديرا واحتراما لجهودها وتنعقد بالتعاون ما بين مجموعة من سيدات الأعمال الرائدات حول العالم ومجالس الأعمال الأسترالية والبريطانية والكندية والفرنسية. الحدث كان قد استضاف خلال العامين الماضيين معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع ومعالي الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي وزيرة التنمية والتعاون الدولي .

ويأتي الاحتفال باليوم العالمي للمرأة إثر عقد أول مؤتمر للاتحاد النسائي الديموقراطي العالمي والذي عقد في باريس في العام 1945.