رئيسة مؤسسة حميد بن راشد الخيرية بعجمان الشيخة عزة بنت عبدالله النعيمي

شهدت رئيسة مؤسسة حميد بن راشد الخيرية بعجمان الشيخة عزة بنت عبدالله النعيمي جانبا من فعاليات ملتقى ومعرض "هلا رمضان" وكرمت عددا من أطفال المؤسسة والذين تتولى كفالتهم.

و نظمت شركة الضياء مساء أمس احتفالية مخصصة للأيتام ضمن برنامج الملتقى بهدف مشاركتهم الأيام المباركة في شهر رمضان وإدخال السعادة والبهجة إلى نفوسهم .

وتجولت الشيخة عزة النعيمي وبرفقتها الإعلامية عائشة عبدالرحمن ممثلة لنادي الإمارات لسيدات الأعمال والمهن الحرة ولفيف من سيدات ورجال الأعمال والمهتمين والمختصين في قرية التراث بالشندغة، وزارت قاعة فعاليات الدفاع المدني الذي عرض فيلما وثائقيا عن نشاطه كما تفقدت المرسم الحر ثم زارت المحلات العارضة بالقرية وبيت العريش الذي يقدم الضيافة العربية بشكلها القديم التراثي الذي كان عليه الآباء والأجداد كما زارت بعض الخبازات وصانعات الأكلات الشعبية التراثية بالقرية.

و تحدثت الشيخة عزة النعيمي لتؤكد للحضور أن هذه الليلة الرائعة تكتسب أهميتها من أهمية الأطفال المكرمين فيها وأنهم يسعون في مؤسسة حميد بن راشد الخيرية على تقديم كل الدعم والعون لهؤلاء الأطفال الذين يتوقع أن يكون من بينهم عباقرة ومتميزون في شتى المجالات.

وأعربت عن شكرها لمنظمي فعاليات "هلا رمضان"  وخصوصا للشيخة الدكتورة هند بنت عبدالعزيز القاسمي رئيسة نادي الإمارات لسيدات الأعمال والمهن الحرة على جهدها المميز واستضافة أطفال الجمعية بخيمة "هلا رمضان" وكذلك جهودها الكبيرة والمتوالية في تعزيز الدور الحضاري والانساني والخيري لقطاع الأعمال عامة ولأعضاء النادي على وجه الخصوص.

و قدمت الدكتورة مريم الشناصي محاضرة بعنوان "من التبولة إلى الصين" ركزت فيها على النمط الغذائي الصحي ودوره في المحافظة على صحة الإنسان وبنيانه.

وأشارت الشناصي الى مجموعة الكتب التى كتبتها حول موضوع الغذاء الصحى والتي تعد دليلا واضحا وسهلا لكل من يرغب في أن يستفيد من طعامه وغذائه بشكل عام.