الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان

برعاية حرم مستشار رئيس الدولة، الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان رئيسة مجلس إدارة جمعية الإمارات للثلاسيميا الشيخة شيخة بنت سيف بن محمد آل نهيان وحضور الشيخة شمة بنت سلطان بن خليفة بن زايد آل نهيان أقيم في دبي حفل توزيع جوائز مسابقة " ما هى الثلاسيميا 2014 - 2015 ".

وشهدت المسابقة - التي نظمتها جمعية الإمارات للثلاسيميا - منافسات قوية فاقت التوقعات بين طلاب وطالبات المدارس الحكومية والخاصة وأظهرت الطاقات الإبداعية التي يتمتعون بها.

واتخذت المسابقة هذا العام طرقا مبتكرة لتصل رسالة الحملات التوعوية إلى كل شرائح المجتمع بأسهل الطرق لتحقق هدف الجمعية في الوصول إلى مجتمع خال من إصابات جديدة بمرض الثلاسيميا.

وكرمت الشيخة شمة بنت سلطان بن خليفة بن زايد آل نهيان الجهات الفائزة والمشاركة والشركاء الاستراتيجيين الذين ساهموا في إنجاح هذه المسابقة وتشجيع الطلبة على المشاركة من ممثلي المدارس المشاركة ومدرائها وعمداء جامعات وهيئات إشراف وفرق عمل وطلبة وطالبات.

كما شملت الجهات المكرمة وزارتي التعليم العالي والبحث العلمي، و التربية والتعليم ومجلس أبوظبي للتعليم وهيئة المعرفة والتنمية البشرية ولجنة والتحكيم من مركز الثلاسيميا في دبي والصحافة المحلية والمتطوعين ومدرسة العوير في دبي .