جمعية الشرطة النسائية الإماراتية

اختارت جمعية الشرطة النسائية الإماراتية 10 منتسبات في وزارة "الداخلية" على مستوى الدولة كأمهات مثاليات، تقديراً لعطائهن في تربية أبنائهن والاعتناء بهم، ورعاية شؤون أسرهن رغم طبيعة أعمالهن، ونجاحهن في تنظيم الوقت بين البيت والعمل.
 
وسلمت الجمعية جائزة الأم المثالية للأمهات في احتفالية نظمت في نادي ضباط الشرطة، تحفيزاً لهن على مواصلة جهودهن في رعاية الأسرة، وتحمل مسؤولياتهن في البيت والعمل.
 
وصرحت رئيسة جمعية الشرطة النسائية الإماراتية، الرائد آمنة البلوشي، بأنَ المرأة الإماراتية أعطت الصورة المثالية عن دورها في تنفيذ الأعمال والمهام التي تتولاها في جميع القطاعات، محافظة على العادات والتقاليد، مضيفة أنَ الجمعية التي تلقى الدعم من القيادة الشرطية، أولت موضوع المرأة والأسرة اهتماماً كبيراً في جميع مبادراتها وفعالياتها.
 
وجددت الجمعية العهد والولاء للوطن والقيادة العليا بأن تكن حصناً منيعاً لصون المنجزات، والارتقاء بمستوى الأداء تعزيزاً للصورة الحضارية المشرقة والسمعة الطيبة لدولة الإمارات في المحافل الدولية.
 
وسلمت رئيسة جمعية الشرطة النسائية الأمهات المثاليات الجوائز والشهادات التقديرية وهن، حسناء ناصر محمد الحجري، ومنى عبدالله الجابري، ونبيلة كريمي، وبدرية علي حسن الحوسني، وروضة عريف الحسن، وفاطمة سعيد سالم مبارك، ومريم الحمادي، ومنى العبدولي، وعائشة أحمد سعيد، ومنيرة عبد الله البلوشي.