الدكتورة منال محمد عمران

أصدر ولي عهد دبي ورئيس المجلس التنفيذي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم قرارًا بتعيين الدكتورة منال محمد عمران تريم مديرًا تنفيذيًا لقطاع الرعاية الصحية الأولية في هيئة الصحة في دبي.

وتسلمت الدكتورة منال تريم منصب المدير التنفيذي لقطاع الرعاية الصحية الأولية بالإنابة عام 2013، حيث تم تكليفها بإدارة مراكز الرعاية الصحية الأولية التي توفر خدمات طب الأسرة وطب الأسنان وطب المجتمع والطب الوقائي وغيرها من التخصصات الهادفة لضمان صحة المجتمع، كما تم تكليفها عام 2014 برئاسة لجنة التحول للخدمات الذكية في هيئة الصحة في دبي.

وتمتلك الدكتورة منال تريم 17 سنة من الخبرة في المجال الطبي، حيث تخرجت من كلية دبي الطبية ثم حصلت على الزمالة الألمانية من جامعة كولون في تخصص علاج وجراحة الشبكية.

وفي عام 2008، تم تكليفها بمتابعة البرامج الطبية في مؤسسة نور دبي الخيرية المتخصصة في مكافحة العمى حول العالم، وفي عام 2010 صدر مرسوم بتعيينها عضو مجلس الأمناء والمدير التنفيذي للمؤسسة.

والدكتورة منال تريم حاصلة على العديد من الجوائز في مجال التميز بالتخصص الطبي، كما حصلت على جائزة برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز عام 2006 عن فئة الموظفة الحكومية المتميزة، وهي عضو في مجلس الشرق الأوسط الأفريقي لطب العيون