الدكتورة ميثاء بنت سالم الشامسي

بحثت الدكتورة ميثاء بنت سالم الشامسي وزيرة دولة رئيسة مجلس إدارة صندوق الزواج في مكتبها في العاصمة أبوظبي وباربارا أليف سفيرة الولايات المتحدة الأميركية لدى الدولة..عددا من القضايا الاجتماعية المتعلقة بالشباب والبناء الأسري بجانب آليات تفعيل العمل المشترك في هذه المجالات من خلال تبادل الخبرات وإعداد البحوث والدراسات.

ورحبت معاليها بالسفيرة باربارا مشيرة إلى أن الزيارة تأتي في إطار تعزيز علاقات التعاون بين دولة الإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة بهدف تعزيز الجهود المشتركة في المجالات الاجتماعية.

وقدمت معالي الدكتورة ميثاء الشامسي شرحا مفصلا عن دور صندوق الزواج كمؤسسة اجتماعية تعنى بالشباب والأسرة .

من جانبها أشادت السفيرة الأميركية بالدور الذي تؤديه حكومة دولة الإمارات من أجل دعم الشباب ورعايتهم وتهيئة الفرص المناسبة التي تتيح لهم سبل الحياة الكريمة .. مؤكدة أن مؤسسة صندوق الزواج تعد مؤسسة رائدة في المنطقة وتسهم في تحقيق التماسك المجتمعي والتلاحم الأسري.

كما أشادت بالنهضة الحضارية الشاملة التي تشهدها الدولة في مختلف القطاعات الثقافية والاجتماعية والصحية وغيرها.

وفي ختام اللقاء توجهت الدكتورة ميثاء الشامسي بالشكر إلى السفيرة على زيارتها لصندوق الزواج معربة عن أملها في مواصلة التعاون المشترك البناء بين الطرفين بما يحقق الأهداف المشتركة بين دولة الإمارات والولايات المتحدة كما تمنت لها التوفيق في مهام عملها مرحبة بالتعاون البناء وتحقيق أهداف التعاون المشتركة بين البلدين الصديقين .