مريم محمد خلفان الرومي

تغادر مريم محمد خلفان الرومي وزيرة الشؤون الاجتماعية إلى الصين، للمشاركة في مؤتمر القمة العالمي للأسرة 10+ المزمع عقده في جمهورية الصين الشعبية في الفترة 2 إلى 4 كانون الأول / ديسمبر الحالي .

تترأس الرومي وفد الدولة المشارك الذي يضم في عضويته رباب غلوم عباس مديرة دار التربية الاجتماعية للفتيات في أبوظبي، وإيمان إبراهيم عبدالله المطوع مديرة مركز التنمية الاجتماعية في رأس الخيمة، وسعيد سويدان الخاطري رئيس العلاقات العامة بالإنابة، وزيد علي العقيل منسق العلاقات الخارجية بالوزارة . وصرحت الوزيرة بأن المشاركة في هذا المؤتمر، تأتي انطلاقاً من سعي الوزارة الدؤوب للعمل على تبادل الخبرات والتجارب في شتى المجالات الاجتماعية والإنسانية، ومن الأهمية التي توليها الدولة للأسرة والحرص على استقرارها ونمائها .

وأشارت الرومي إلى أن دولة الإمارات تعد من الدول السباقة في تنفيذ العديد من المبادرات والبرامج التي من شأنها أن تحافظ على الأسرة وتماسكها، وأن واقع الأسرة الإماراتية يؤكد استمرار التلاحم بين أفرادها، وأضافت الرومي أنها ستستعرض في المؤتمر جهود دولة الإمارات في توفير الخدمات المتميزة لجميع أفراد الأسرة .