الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة

ثمن سعادة جمال بن عبيد البح رئيس منظمة الاسرة العربية رئيس مجلس أمناء جائزتها جهود صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة ودعمه اللا محدود للمنظمة ومجلس أمناء جائزتها ومبادراته المثمرة لتأصيل وتعميق قيم الترابط الاسري العربي ورعايته المستمرة لفعاليات وبرامج المنظمة والتي كان لها اكبر الأثر في تعزيز ودعم العمل العربي الاسري المشترك لا سيما وان الاسرة العربية تعاني في الوقت الحالي والراهن من الحروب الفتاكة والتمزق والتشتت.

يأتي تصريح سعادته على هامش استقبال صاحب السمو حاكم الشارقة مؤخرا لأصحاب السعادة رئيس وأعضاء مجلس أمناء جائزة الاسرة العربية.

وقال البح ان دعم ورعاية سموه لبرامج المنظمة وتوجيهاته السديدة باحتضان وايلاء القضايا الاسرية جل الاهتمام ساهم مساهمة كبيرة ومعززة في توفير الامن والأمان الاسري .

وأضاف ان جائزة الاسرة العربية في دورتها الثالثة تسير بخطى ثابتة منبثقة من توجيهات سموه الكريمة والسديدة وذلك لتحقيق اهداف سامية وكريمة ابرزها التفكر والتشاور في التحديات التي تواجه الاسرة العربية مع مراعاة وضع الحلول الناجعة خلال المرحلة الراهنة والحرجة إضافة الى إيجاد مساحات للتنافس الشريف بين القيادات العربية والمؤسسات التي تعنى بشؤون الاسرة في الوطن العربي ..وايضا القنوات التلفزيونية والمحطات الاذاعية ودور النشر والصحف باعتبار ان الاعلام اصبح سيف العصر وسمته والحلقة الأقوى فيه.

وقال.. أننا نسعى بكل الجهود لتحقيق هذه الأهداف على ارض الواقع وبشفافية وواقعية مطلقة ..منوها بأن كافة الاستعدادات للاحتفال باختتام الدورة الثالثة قد اكتملت حيث سيعقد مؤتمر صحفي خلال الأيام المقبلة للاعلان رسميا عن شخصية العام الاسرية وبقية الفائزين في جميع محاورالجائزة .