طلاب جامعة مانشستر

زار وفد من طلاب البرنامج العالمي لإدارة الأعمال التنفيذية بكلية الأعمال جامعة مانشستر- مجلس الإمارات للتنافسية .

وتعرف الوفد - الذي يضم 18 طالبا ويزور دبي حاليا - على تجربة الإمارات الناجحة في بناء اقتصاد عالمي تنافسي وذلك ضمن برنامج ورشة عمل داخلية وجولة دراسية يستضيفها مركز الشرق الأوسط التابع للكلية في الإمارة.

واستعرض فريق مجلس الإمارات للتنافسية خلال الزيارة استراتيجية المجلس للارتقاء بتنافسية الدولة ونظم جلسة حوار جماعية تناولت أبرز التقارير ومؤشرات التنافسية العالمية التي يرصدها المجلس.

وقال سعادة عبدالله ناصر لوتاه الأمين العام لمجلس الإمارات للتنافسية إن المجلس يحرص على التعاون الوثيق مع المؤسسات الأكاديمية محليا ودوليا لتعزيز فهم وتوضيح العوامل التي تدعم وتزيد من تنافسية دولة الإمارات وهذا التبادل للأفكار والخبرات العالمية هو جوهر ما نسعى لتحقيقه في إطار سعينا لتحويل اقتصاد الدولة إلى اقتصاد مبني على المعرفة.

وتوجه بالشكر لطلاب البرنامج العالمي لماجستير إدارة الأعمال التنفيذية من كلية الأعمال جامعة مانشستر على زيارتهم وتمنى لهم النجاح والتوفيق في مساعيهم الأكاديمية والمهنية".

من جانبها قالت رندة بسيسو مدير مركز الشرق الأوسط التابع لكلية الأعمال جامعة مانشستر: " قدم فريق مجلس الإمارات للتنافسية معلومات وآراء رائعة حول التحديات التي تواجه بناء اقتصاد عالمي ناجح وتنافسي وانطلاقا من تركيز كلية الأعمال الدائم على الجوانب العملية للتعلم فإننا واثقون من أن جميع طلاب الكلية سيستفيدون إلى حد كبير من التعرف على نموذج الدولة وتجربتها الناجحة ومن هنا كانت هذه الزيارة قيمة وهامة" .