الجامعة البريطانية تشارك في الدورة الشتوية لبرنامج التعددية الثقافية بكلية آل مكتوم في اسكتلندا

شاركت طالبات من الجامعة البريطانية في دبي ضمن مجموعة كبيرة من الطالبات من مختلف الجامعات في الإمارات في الدورة الشتوية لبرنامج التعددية الثقافية ومهارات القيادة والتي أقيمت في 5 فبراير في كلية آل مكتوم للدراسات العليا في دندي-اسكتلندا وينتهى غدا بنهاية الاسبوع الرابع من البرنامج في لندن.

وتحرص الجامعة البريطانية في دبي على مشاركة طالباتها في جميع الدورات المقامة حيث توفر مثل هذه الدورات الفرصة للطالبات لتوسيع مداركهن واكتسابهن الخبرة والمهارات المطلوبة التي تؤهلن للقيادة في المستقبل.

وشاركت كل من شيرينه البلوشي طالبة الدكتوراه في إدارة المشاريع وفاطمة الحارثي ماجستير إدارة الموارد البشرية وأمنية حمدان ماجستير التصميم المستدام للبيئة العمرانية.

وقال الدكتور عبدالله الشامسي مدير الجامعة البريطانية في دبي ان هذه المشاركة لطالباتنا تأتي استكمالا لفلسفة الجامعة القائمة على التعليم المبني على البحث وإثراء التجربة التعليمية من خلال المشاركة في دورات وبرامج من هذا النوع حيث تسهم هذه الدورات في توسيع مدارك الطالبات وتطوير مهاراتهن واكتسابهن الخبرة المطلوبة التي تؤهلهن للقيادة في المستقبل وذلك من خلال اطلاعهن على الثقافات الأخرى.

من جانبها قالت الدكتورة إيمان جاد عميد كلية التربية في الجامعة البريطانية في دبي ان الجامعة البريطانية في دبي تؤمن بضرورة صقل المهارات القيادية لطالباتها واهمية التعرف على الثقافات الأخرى وهو ما تسنى لطالباتنا اختباره من خلال المشاركة في برنامج التعددية الثقافية والمهارات القيادية لكلية آل مكتوم للدراسات العليا ونحن بكل تأكيد ندعم هذه المبادرة ونتوجه بالشكر الجزيل لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية لهذه المبادرة الكريمة وتشجيعه الدائم للطالبات.

تجدر الإشارة إلى أن طالبات الجامعة البريطانية في دبي سيقمن بعد عودتهن بعرض تجربتهن المميزة لعدد من أساتذة وطلبة بغرض تعميم الفائدة وتشجيع الطالبات على المشاركة في الدورات المقبلة.