جامعة نجران

دشن مدير جامعة نجران الدكتور محمد إبراهيم الحسن أمس , المسرح الرئيسي لكليات البنات الذي يتسع لأكثر من 2000 شخص ، ومزود بأحدث التقنيات الحديثة .
وأطلع الحسن على عدداً من مشاريع المدينة الجامعية التي أوشكت على الانتهاء، كما تجول في مباني كليات البنات للوقوف على جاهزيتها للاختبارات الحالية وللفصل الدراسي الثاني.

وأوضح في تصريح صحفي عقب جولته أن الجامعة تسير في خطى ثابتة مكنتها من تحقيق العديد من الإنجازات سواء على مستوى التعليم أو مستوى المشاريع حيث تمكنت من احتضان جميع الدارسين في المدينة الجامعية قبل الخطة المعدة لذلك. وأكد مدير جامعة نجران أن جميع المشاريع المنجزة والمشاريع التي قيد التنفيذ بمواصفات عالية تضمن سلامة وراحة طلابها وطالباتها حيث إنها مهيأة بأحدث التقنيات ويتوفر فيها جميع سبل التعليم والرفاهية التي تمكن الدارسين من تحقيق تعليمهم. وكانت الجامعة

حققت السبق من بين الجامعات الناشئة في المملكة في نقل جميع الموظفين وأعضاء هيئة التدريس ونقل جميع طلابها الذين يدرسون في 14 كلية إلى مبانيها في المدينة الجامعية التي تقع شرق مدينة نجران , كما حققت السبق من الانتهاء من نقل جميع طالباتها قبل انتهاء الخطة المعدة لذلك لتستغني بذلك عن جميع المباني المستأجرة وتؤكد في الوقت نفسه بأن المدينة الجامعية تحتضن 26 ألف طالب وطالبة جميعهم يدرسون في كليات المدينة الجامعية.