جامعة القدس

عقد مجلس أمناء جامعة "القدس" دورة اجتماعاته الدورية برئاسة أحمد قريع، ورئيس دائرة شؤون القدس، وعضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، في حضور رئيس الجامعة الدكتور عماد أبو كشك.
 
وبدأ الاجتماع بإقرار المحضر السابق، وتمت المصادقة على خريجي الفصل الأكاديمي الثاني للعام 2014-2015، وسيقوم مجلس الأمناء بتخريج أبنائهم طلبة الفوج الرابع والثلاثين، مساء الجمعة والسبت، الثاني عشر والثالث عشر من شهر حزيران(يونيو) الجاري، في الحرم الجامعي الرئيس.
 
 وقدم رئيس الجامعة، الدكتور عماد أبو كشك تقريرًا مفصلًا عن وضع الجامعة المالي، وحول كيفية الوصول للاستقرار المالي من خلال خطة استراتيجية قصيرة ومتوسطة وبعيدة المدى، ومن خلال تجنيد الدعم المالي للجامعة.
 
وتوجه أعضاء المجلس بالشكر لدولة البحرين الشقيقة على دعمها لدعم تأسيس مكتبة عامة للجامعة في البلدة القديمة في القدس، مشيدين بالاتفاق مع الأستاذ طلال أبو غزالة، بدعم الجامعة من خلال إنشاء صندوق طلال أبو غزالة لدعم التعليم في القدس.
 
وأقر مجلس الأمناء بالإجماع على توصية الجامعة لترقية الدكتور عماد أبو كشك، رئيس الجامعة لرتبة الأستاذية، وشكروا رئيس وإدارة جامعة "القدس" على انجازاتهم، خلال العام الأكاديمي الماضي، وعلى جهودهم في التقدم على درب مسيرة الجامعة الوطنية والأكاديمية والبحثية.