كلية التقنية للطالبات

نظمت كلية دبي التقنية للطالبات اليوم المعرض المهني الخاص بمجالات العمل المقام في حرم الكلية وذلك بهدف تشجيع طالبات السنتين الثالثة والرابعة من برنامج البكالوريوس للالتحاق بالقطاع الخاص في فترة التدريب الخاص لهن .

ويعتبر المعرض والذي أقيم ليوم واحد هو الأول بكلية الطالبات في دبي حيث يتسنى للطالبات وأعضاء هيئة التدريس فرصة اللقاء مع خبراء الصناعة من الشركات الرائدة في دولة الإمارات لاستكشاف فرص العمل المتاحة لهن تماشيا مع برامجهن الأكاديمية وتخصصاتهن.

وبلغ إجمالي الشركات المشاركة 34 شركة ومؤسسة تمثل مختلف الصناعات التي تتراوح بين النفط والغاز والتصنيع والاتصالات والخدمات المالية والرعاية الصحية وغيرها.

ويوفر القسم المهني في الكلية الموارد والبرامج التي تساعد الطالبات والخريجات لتحقيق فرص العمل والنمو الشخصي والنجاح الأكاديمي .. ويتضمن برنامجها استراتيجيات العمالة والخدمات مثل الخبرة في العمل وتقديم المشورة المهنية وفرص العمل وبرنامج في العمق من ورش العمل والاستعداد الوظيفي .

ويتم اطلاع طالبات الكلية على التحضير لتجربة العمل والتواصل بين الثقافات والحقائق ومكان العمل وتطوير موقف إيجابي والمهنية واتجاهات العمل وبرنامج دعم التوطين وأبعاد الشخصية والإعداد لتجربة العمل .