كلية العين

زرع طلاب وأعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية في كلية العين التقنية للطلاب شجرة، تخليدًا لأرواح شهداء الوطن الأبطال، وتعبيرًا عن أن ما قدمه هؤلاء الشهداء من تضحيات وبطولات سيبقى خالدًا ومغروسًا في نفوس أبناء الوطن، وسيُروى للأجيال المقبلة، وذلك ضمن فعاليات كليات التقنية العليا بمناسبة يوم الشهيد في 30 تشرين الثاني/نوفمبر الجاري.
 
وتم غرس الشجرة عند مدخل كلية العين للطلاب، ضمن فعاليات أقامتها الكلية تحت عنوان “أنا شهيد”، التي وقف فيها أعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية والطلاب في كلية العين، لتحية أرواح شهداء الوطن الأبرار الذين سطّروا بدمائهم أروع أمثلة البطولة والتضحية، أثناء تأدية واجبهم ضمن قوات التحالف العربي المشاركة في عملية “إعادة الأمل” في اليمن.

وتوشحت الكلية بأعلام الدولة، واصطفت أسرة الكلية لأداء النشيد الوطني للدولة، ثم الوقوف دقيقة صمت إجلالًا لأرواح الشهداء. ثم وجه مدير الكلية، الدكتور يحيى الأنصاري، كلمة إلى الحضور، عبّر فيها عن فخر أسرة كليات التقنية واعتزازها بتضحيات أبطال الوطن الأبرار، مضيفًا “إننا جميعا فداء لوطننا المعطاء”، مؤكدًا دعمهم لأسر الشهداء ووقوفهم معهم، لأن البيت الإماراتي متوحد دائمًا خلف قيادته الرشيدة.

وأكد أنهم على العهد بالوفاء والإخلاص للوطن الغالي، والولاء للقيادة الرشيدة للدولة، برئاسة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة.

وتأتي مبادرة كلية العين التقنية لتنظيم فعالية “أنا شهيد” بهدف تعزيز الانتماء للوطن، والتأكيد على قيم الولاء والإخلاص والتضحية والفداء المغروسة في المجتمع الإماراتي، حيث يمثل شهداء الوطن بتضحياتهم أسمى صور العطاء والحب للوطن.