جامعة زايد فرع أبوظبي

قام وفد كبير من "مؤسسة إنفيرغا الجامعية" بالفلبين بزيارة إلى جامعة زايد فرع أبوظبي، بهدف توثيق التعاون الثنائي في مختلف المجالات العلمية والدراسية، وبحث السبل لوضع خطط مشتركة للتبادل الأكاديمي والطلابي وتعزيز تبادل البحوث والمطبوعات والأنشطة الثقافية في كلتيهما.

وترأس الوفد كلٌ من الرئيس التنفيذي للجامعة ويلفريدو إنفيرغا، والرئيسة ورئيسة العمليات نايلا ليفيريزا، بحضور نائبة الرئيس للشؤون الأكاديمية الدكتورة بينيلدا فيليناس ونحو 30 من عمداء الكليات وأعضاء الهيئتين الإدارية والأكاديمية.

واجتمع مدير جامعة زايد الدكتور رياض المهيدب مع الوفد، بحضور نائبة مدير الجامعة بالإنابة الدكتورة ماريلين روبرتس ونائب مدير الجامعة المشارك رئيس الشؤون الأكاديمية الدكتور عبد المحسن أنسي وعمداء الكليات وعدد من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وطالبات الجامعة.

وأكد المهيدب أن جامعة زايد توفر في حرميها بكل من أبوظبي ودبي بيئة معرفية شاملة تلتزم فيها أعلى المعايير الدولية سواء من حيث جودة البرامج التي توفرها لطلبتها الدارسين بمرحلتي البكالوريوس والدراسات العليا، أو من حيث تنوع وتعدد الكفاءات العاملة فيها، التي استقطبتها الجامعة من قارات العالم الست بهدف توفير تجربة واسعة وعميقة في التنوع الثقافي لطلبتها.