جامعة الفلاح

احتفت جامعة الفلاح بيوم الشهيد، واليوم الوطني الـ44، في مقرها في دبي، بمشاركة مئات الطلاب، وأكاديميين، وشخصيات عامة وفنية من الدولة وخارجها.

وأكد المدير المفوض للجامعة، الدكتور نورالدين عطاطرة، إن الجامعة حرصت على أن يكون الاحتفال باليوم الوطني، غير تقليدي، لذا تعاونت مع شرطة دبي لعرض نماذج من المواد المخدرة، لتوعية الشباب وذويهم بهذه الآفة، ومحاربتها، كما قدمت الشرطة عروضاً مميزة للكلاب البوليسية.

وتم خلال الاحتفال عرض نماذج لحياة الأجداد، وبعض المنتجات التراثية والمأكولات الإماراتية، لتعريف الأجيال الجديدة بتراثها.

وأكد أن أبناء الدولة من مختلف الأجيال يقدّرون قيمة الاتحاد، التي غرسها رجال عظام بذلوا جهودهم من أجل خير وطنهم وأبنائهم، وتتجلى مظاهرها في النهضة الشاملة التي تشهدها الدولة في كل المجالات، والتي يتابع مسيرتها الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وإخوانهما أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات.

وتضمّن الحفل فقرات ثقافية وقصائد شعرية وأنشطة ترفيهية، إلى جانب العروض التفاعلية والترفيهية التي اختتمها نجم الكوميديا المصري الفنان محمد هنيدي.