جامعة الشارقة

اختتمت فعالية احتفالية تحت شعار «بركة الدار»، في جامعة الشارقة فرع الذيد، نظمها قسم شؤون الطلبة بالتعاون مع دائرة الخدمات الاجتماعية في الذيد، بالتزامن مع الاحتفالات العالمية بيوم المسن، وذلك بحضور كبير لأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية والطلاب والطالبات وممثلين لمركز التنمية الأسرية في الذيد.

استضافت الفعالية عدداً من كبار السن من الرجال والنساء من أهالي مدينة الذيد والذين قدموا وافر الشكر وآيات التقدير والتبريكات بافتتاح فرع الجامعة في الذيد، وأشادوا بالفعالية التي تنظم لأول مرة في المنطقة. كما شارك عدد من المسنين بإلقاء قصائد من الشعر الشعبي والحكايات التراثية، إلى جانب تقديم عدد من النصائح للأبناء والأحفاد.

تضمنت الفعالية كلمة ترحيبية ألقاها الطالب محمد هادف معيصم الكعبي من طلبة جامعة الشارقة فرع الذيد أشار فيها إلى سعادتهم بإقامة أول نشاط طلابي في الجامعة، مؤكداً حماس الطلبة لتقديم مزيد من الأنشطة هناك، وبالتعاون مع كافة مؤسسات المجتمع المحلي، كجزء من رسالة الجامعة في التواصل مع المجتمع والتعاون اللامحدود في نشر المعرفة والعلم. كما قدمت طالبات مدرسة البردي للتعليم الأساسي الحلقة الثانية عرضاً تضمن الأناشيد والألعاب التراثية.