الجامعة الكندية في دبي

إحتفلت الجامعة الكندية في دبي باليوم الوطني الـ 43 للدولة من خلال فعاليات تضمنت أنشطة تتعلق بالفن والموسيقى والدراما والشعر والمطبخ الشعبي.

وتهدف الجامعة من خلال هذه الأنشطة الإحتفاء بهذه المناسبة المهمة والاحتفال بالسلام والتقدم والازدهار الذي يعم البلاد في ظل القيادة الرشيدة.

وأدى بعض الطلاب دورا محوريا في التعبير عن "الفخر بالوطن" من خلال فيلم قصير حول هذا الموضوع كما تضمنت الاحتفالات عرض اعمال الفنان عبدالله الجفالي ومشاركة الشعراء سعيد النعيمي وسلطان المجلي وإياد المريسي في أمسية شعرية قدموا فيها قصائدهم كما أدى الفنان سعيد السالم أجمل الأغاني على المسرح.

وبالتزامن مع العروض الفنية قدمت الجامعة المأكولات المحلية التقليدية ومجموعة واسعة من الفنون والأنشطة الحرفية من بينها الغزل والصوف وصنع العباءات والحصر والحناء.

وفي اطار الفعاليات عرضت نتائج المنافسة التي دعي اليها طلاب من كلية الهندسة المعمارية والتصميم الداخلي في الجامعة وكان المركز الأول من نصيب فرشته كلانتريو وحلت في المركز الثاني نبيهة بحار وفي المركز الثالث الكسندر جوميز وأنيدا لويس.

وكرم الدكتور كريم شلي رئيس الجامعة الفائزين بالمراكز الأول والثاني والثالث خلال حفل توزيع للجوائز حيث حصلوا على جوائز قيمتها 3000 درهم و 2000 درهم و1000 درهم على التوالي.