جامعة الملك سعود

افتتح وكيل جامعة الملك سعود الدكتور عبدالله السلمان اليوم, اللقاء العشرين لعمداء القبول والتسجيل بالجامعات السعودية, الذي تستضيفه الجامعة , ويستمر لمدة يومين .
وألقى عميد القبول والتسجيل الدكتور صالح آل صقر, كلمة خلال الافتتاح, رحب فيها بالضيوف, موضحاً أن التحديات التي تواجهها كل جامعة من جامعاتنا في الشأن الأكاديمي لا تختلف كثيرا عما تواجهه بقية الجامعات.

وأكد أن هذه اللقاءات تأتي لتسليط الضوء على أفضل الممارسات التي تتبعها كل جامعة للتغلب على تلك التحديات , مؤكدا أن هذه اللقاءات فرصة سانحة للإفادة من التجارب الرائدة في كل جامعة ولتبادل المعرفة والخبرة والاستماع لمشورة المشاركين في كل ما يتعلق بأعمال القبول والتسجيل .

من جانبه أوضح وكيل جامعة الملك سعود, أن هذا اللقاء يأتي امتدادا للقاءات السابقة, وان التنافس هو إحدى أهم سمات عالمنا المعاصر والتعليم العالي يأتي في مقدمة ميادين التنافس العالمي المحموم, حيث تتنافس الأمم على إعداد شبابها لمواجهة المستقبل بالمعرفة والخبرات اللازمة التي تمكنهم من أخذ زمام المبادرة لقيادة حياتهم وتشجعهم على الإبداع والابتكار وتزرع فيهم روح المغامرة والتجريب وريادة الأعمال.

وأبان الدكتور السلمان, أن تطوير الخدمات التي تقدمها عمادات القبول والتسجيل لطلابنا وطالباتنا, عملية تحسين مستمر تخضع لمتطلبات إدارة الجودة الشاملة التي أخذنا جميعا على عواتقنا الالتزام بها وتوظف باستمرار أحدث ما توصلت إليه التقنية في إدارة نظم المعلومات مستعينة بما حبانا به عز وجل من ثروات يأتي في مقدمتها الثروة البشرية المتمثلة في المواهب السعودية المتميزة.