عبدالله بن محمد الزهراني

استعرض مدير جامعة الباحة المكلف الدكتور عبدالله بن محمد الزهراني منجزات كلية التربية بالجامعة ، خلال افتتاحه اللقاء العلمي الرابع للتنمية المهنية ، ومعرض التربية الفنية، وتقييم الأداء العلمي لقسم التربية البدنية أمس ، بمقر الكلية ، بحضور عميد القبول والتسجيل بالجامعة الدكتور علي بن عثمان الزندي .

وتجول الجميع في معرض التربية الفنية الذي يحتوي على أكثر من 100 عمل ولوحة فنية شملت أشغال الفنية، وأشغال الخشب، والمعادن، ولوحات تشكيلية، والرسم، والتصوير، والطباعة، والنسيج، والسجاد .

وتخلل الحفل الخطابي الذي أعد بهذه المناسبة محاور حول مفهوم التنمية المهنية المستدامة للمعلم ، والاتجاهات الحديثة ، والمشكلات التي تواجه برامج التنمية المهنية المستدامة، والحلول العملية لتفعيل برامج التنمية من وجهة نظر المشرفين التربويين.

وأشاد مدير جامعة الباحة المكلف بما شاهده من فعاليات وبرامج ولقاءات تنفذها كلية التربية، متطلعاً إلى المزيد والعمل على تحقيق التميز والريادة التربوية التي تُسهم في بناء مجتمع المعرفة ، عاداً معرض التربية الفنية فرصة لإبراز المواهب خلال الأنشطة التي تقوم بها مختلف الكليات وخاصة كلية التربية ممثلة بقسم التربية الفنية.

كما شهد الدكتور الزهراني والحضور، حفل ختام الأنشطة الرياضية الذي نفذه قسم التربية البدنية بالكلية من خلال تقديم عدد من العروض الرياضية في العاب الكاراتيه والجودو وغيرها.

وشكر عميد الكلية التربية الدكتور صالح بن أحمد دخيخ , مدير الجامعة المكلف على تشريفه للكلية مشاركاً منسوبيها باستعراض منجزات الكلية لهذا العام ، مقدّراً دعمه للكلية وبرامجها، ولطلاب وطالبات الكلية على ما بذلوه طوال العام الدراسي الحالي للخروج بهذا المنتج الرائع .