جامعة عجمان

اطلع رئيس دائرة البلدية والتخطيط في عجمان الشيخ راشد بن حميد النعيمي على مشاريع التخرج لطلاب وطالبات كلية الهندسة في جامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا والتي بلغ عددها 63 مشروعاً.

وأبدى الشيخ راشد بن حميد النعيمي - خلال زيارته لمعرض المشاريع في الجامعة - إعجابه ببعض المشاريع المعمارية التي صممت خصيصا لإمارة عجمان مثل تصاميم هندسية لمتاحف تراثية وحدائق ومكتبات وجمعيات لذوي الاحتياجات الخاصة ودور الأزياء ومراكز للأطفال ومراكز أخرى لعلاج الإدمان ومراكز للفنون ومجمعات رياضية وأخرى للتسوق ودور للإصلاح والتأهيل.

وأشاد رئيس دائرة البلدية والتخطيط في عجمان بهذه المشاريع الهندسية المتميزة والمتنوعة بعد أن استمع لشرح حولها في المعرض الذي أقيم في مركز الشيخ زايد للمعارض والمؤتمرات بالجامعة، مثمنا جهود الطلبة في تصميمها، وأعرب عن شكره للجامعة على تحفيز طلبتها على الإبداع والتفرد والتميز في تصاميمها اللافتة.

وأكد حرص دائرة البلدية على التنسيق مع الجامعة مستقبلا من أجل توثيق العلاقات الثنائية وتعزيزها من خلال تبادل الخبرات والمعلومات، فيما يتعلق بتصميم مشاريع هندسية قابلة للتنفيذ على أرض الواقع، بما يتناسب وإمكانيات الدائرة وتطلعات دولة الإمارات العربية المتحدة وطموحها بأن تبقى النموذج العمراني المتميز بين قريناتها بين دول العالم.