جامعة العين

تشارك جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا في معرض دبي الدولي للصيدلة والتكنولوجيا " دوفات 2015 " الذي بدأ أعمال دورته العشرين أمس في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وزار سعادة المهندس عيسى الميدور مدير عام هيئة الصحة في دبي جناح الجامعة في المعرض والتي تشارك من خلال كلية الصيدلة بمجموعة من الدراسات والأبحاث الطبية والملصقات العلمية والعروض المصورة .

وقدم الدكتور نور الدين عطاطرة الرئيس المستشار لجامعة العين لسعادته شرحا مفصلا عن جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا وكلية الصيدلة بشكل خاص .. موضحا أن برنامج بكالوريوس الصيدلة في الجامعة يمزج بين المادة العلمية النظرية والتطبيق العملي من خلال التدريب في مصانع الأدوية والمستشفيات والصيدليات الخاصة .

وتأتي مشاركة جامعة العين في معرض "دوفات" للسنة الرابعة على التوالي إدراكا منها لأهمية المعرض الذي يجمع أكبر الشركات والمؤسسات العاملة في مجال الصيدلة بالإضافة لكليات الصيدلة في الجامعات المختلفة .

وأكد عطاطرة حرص جامعة العين على دفع الطلبة نحو التواصل مع المؤسسات الطبية والكشف عن مؤهلاتهم العلمية والإطلاع على آخر المستجدات والتجارب المحيطة بهم بهدف مواكبة التطورات الحديثة في مجال الصيدلة .

من جانبه أشار الدكتور خيري مصطفى عميد كلية الصيدلة في جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا إلى أن الجامعة تعمل على تفعيل الخطوات الثابتة تجاه التطورات العلمية الحديثة التي لابد من مواكبتها تعليميا وتأتي هذه المشاركة لإتاحة الفرصة أمام طلبة الكلية للمشاركة في المؤتمرات العلمية المتخصصة والاحتكاك المباشر مع عناصر سوق العمل المتصلة باختصاصاتهم العلمية كمصانع الأدوية والشركات المعلوماتية بالإضافة إلى كليات الصيدلة المختلفة المشاركة في المعرض من داخل دولة الإمارات وخارجها .