مجلس الوطني الفلسطيني

كرمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" إقليم سلفيت، البروفيسور شحدة جودة الحاصل على شهادة الأستاذية في الكيمياء الفيزيائية.
 
وجرى التكريم خلال زيارة قام بها وفد من الحركة إلى منزل البروفيسور، تمثل في نائب أمين سر إقليم سلفيت علي جاسر القاق، وعضو الغقليم عزام مصطفى، واللواء مصطفى قرعوش، وأمين سر منطقة دير بلوط التنظيمية مجدي القاسم، وأعضاء لجنة المنطقة، ورئيس بلدية دير بلوط كمال موسى، وعددٌ من الكادر الفتحاوي.
 
ونقل علي جاسر القاق تحيات أمين سر الإقليم عبد الستار عواد وأعضاء الإقليم للبروفيسور شحدة جودة، مؤكدا على أن دير بلوط تعتبر نموذجا في التميز، ومثمنا دور لجنة المنطقة التنظيمية لنشاطها المستمر والمتواصل في جميع المناسبات والفعاليات لخدمة أهداف الحركة ودعم المواطنين، كما أشار إلى أهمية التسلح بالعلم الذي أضحى سلاح الفلسطينيين في كل مكان لمواجهة الاحتلال وسياساته، متمنيًا التوفيق للبروفيسور في خدمة وطنه وأبناء شعبه.

من جانبه شكر البروفيسور شحدة جودة حركة "فتح" على هذا التكريم، لافتًا إلى أن ذلك ليس غريبًا على الحركة التي تعتبر سباقة في دعم الكفاءات العلمية الذين يحملون على عاتقهم واجبا وطنيا بامتياز، كما أكد فخره بهذه الدرجة التي حصل عليها بعد أعوام طويلة من العمل الدؤوب في خدمة أبناء وطنه.

بدوره هنأ أمين سر المنطقة البروفيسور مجدي القاسم على الدرجة الرفيعة التي حصل عليها، مشددًا على أنه يعتبر مصدر فخر للبلدة والمحافظة والوطن بأكمله.
 
وفي ختام الزيارة قدم الوفد درعًا تكريميًا باسم الحركة للبروفيسور شحدة جودة تقديرا لجهوده التي يبذلها في خدمة الوطن