جامعة أم القرى

افتتحت عميدة الدراسات الجامعية للطالبات بجامعة أم القرى  الدكتورة هالة بنت سعيد العمودي اليوم , بقاعة الجوهرة بفرع الطالبات بالزاهر المعرض الافتتاحي للمعهد العالي للأمر بالمعروف و النهي عن المنكر بجامعة أم القرى الذي حمل عنوان ( المحجة البيضاء ) الذي يستمر لمدة ثلاثة أيام .

و تجولت بالمعرض واستمعت الى شرح مفصل من الجهات المشاركة بالمعرض , بعدها شاهدت عرض مرئي اشتمل على تعريف بالمعهد وما يقدمه من أعمال و أنشطة.

وقدمت وكيلة رئيس قسم الدورات التدريبية بالمعهد العالي للأمر بالمعروف و النهي عن المنكر شطر الطالبات الدكتورة  حصة بنت عبد العزيز السديس كلمة تعريفية عن المعهد و المخططات الرامية لمد جسور التواصل بين المعهد و المجتمع عبر الأنشطة التي يقدمها المعهد  ..

وتضمن المعرض عدة أركان من بينها ركن خاص بالمسابقات يهدف إلى استقطاب أكبر عدد من الطالبات للتعرف على المعهد و أنشطته عبر المشاركة بالمسابقات الحركية المعروضة و المساهمة عبر التغريد عن مواضيع المعرض و قام بالإشراف على هذا الركن القسم النسائي للمكتب التعاوني للدعوة و الإرشاد وتوعية الجاليات اضافة إلى ركن يحث الفتيات ويوعيهن بالحجاب متضمنا برشورات تعريفية.