كليات التقنية العليا

أعلنت كليات التقنية العليا عن تقديم تبرعات عينية ونقدية لحملة "تراحموا" التي تهدف إلى إغاثة المتضررين من الأوضاع المناخية السيئة التي تضرب بلاد الشام والتي يقوم بها الهلال الأحمر الإماراتي .
و أنهت كليات التقنية العليا حملة المساعدات والتي نفذت كجزء من حملة "تراحموا" في الدولة خلال الفترة ما بين 14 و29 كانون الثاني /يناير  ، حيث حققت نجاحًا تمثل في تبرعات مالية وعينية للاجئين الذين يعانون الظروف المناخية القاسية، وشملت الحملات الطلاب وأعضاء الهيئة التدريسية وموظفي كليات التقنية العليا في فروعها في أبوظبي ودبي والشارقة والعين والفجيرة ورأس الخيمة .
وأشاد رئيس مجمع كليات التقنية العليا محمد عمران الشامسي، بهذه المبادرة الكريمة والاستجابة الواسعة التي لقيتها من طلبة وموظفي كليات التقنية العليا في السبعة عشر فرعًا المنتشرة في انحاء الدولة .
وأكد إن دعم كليات التقنية العليا لحملة "تراحموا" يأتي استجابة لتوجيهات القيادة الرشيدة بشأن دعم المتضررين من البرد القارس في بلاد الشام، للتخفيف من معاناة أشقائنا هناك .
وأضاف أن مانقوم به هو واجبنا ولا يمكن أن نتخلى عن مسؤولياتنا تجاه إخواننا في بلاد الشام وتحسين ظروفهم المعيشية خلال هذه الفترة .