الشيخ حمدان يلتقي طالبات التعددية الثقافية في كلية آل مكتوم في اسكتلندا

يلتقى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية بقصر سموه بزعبيل مساء غد الطالبات المشاركات من جامعات الامارات وماليزيا في الدورتين الشتوية والصيفية لبرنامج التعددية الثقافية ومهارات القيادة بكلية آل مكتوم للتعليم العالي باسكتلندا.

وتتضمن الجامعات والكليات التي شاركت طالباتها في دورتي البرنامج جامعات الإمارات والشارقة وزايد وأبوظبي إضافة إلى الجامعات البريطانية والأميركية في دبي والأميركية في الشارقة بجانب كلية الاقتصاد والعلوم السياسية في جامعة القاهرة وجامعة مالايا في ماليزيا وكلية التقنية العليا بنات وكلية الدراسات الإسلامية والعربية الى جانب جامعة المالايا وجامعة القاهرة.

وقال سعادة ميرزا الصايغ رئيس مجلس امناء كلية آل مكتوم للتعليم العالي.. ان برنامج التعددية الثقافية ومهارات القيادة الذي تنظمه كلية آل مكتوم بتوجيهات من سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم في اطار اهتمام سموه بتمكين بناته الطالبات وتأهيلهن لان يكن قياديات في المستقبل واكسابهن مهارات القيادة وتنمية المهارات الشخصية وتطوير الجانب الأكاديمي والتعليمي الذي يتحقق على يد نخبة من الأساتذة من الجامعات الاسكتلندية وبعض الشخصيات القيادية الذين يتيح البرنامج فرصة اللقاء بهم.