برنامج لتدريب الطلبة والطالبات في "طرق دبي"

بدأت هيئة الطرق والمواصلات تنفيذ البرنامج التدريبي الصيفي "أجيال" الذي يستهدف تدريب مجموعة من طلاب وطالبات المرحلتين الثانوية والجامعية ويستمر حتى 11 أغسطس المقبل.

وأكدت كوثر كاظم مدير إدارة تنفيذي الموارد البشرية والتطوير في الهيئة الحرص على تفعيل برنامج تدريبي صيفي للطلبة سنويا لاستقطاب أبناء الدولة من المرحلتين الثانوية والجامعية من أجل تعزيز قيمة العمل وأهميته بداخلهم وشغل أوقات فراغهم بالشكل الصحيح من خلال تأدية مهام عملية مفيدة للمستقبل.

وأشارت إلى دور البرنامج في إكساب الطلبة الخبرات المتعددة من خلال دمجهم في مختلف القطاعات والمؤسسات والإدارات التابعة للهيئة ما سيحقق الأهداف الموضوعة من أجله من خلال تحفيزهم على العمل وغرس مختلف المبادئ الرامية لخدمة المجتمع.

ولفتت إلى إجراء لقاء تعريفي للطلبة من قبل مختصين في الإدارة لمنحهم نبذة تعريفية عن الهيئة وفكرة متكاملة عن البرنامج إلى جانب تقديم نبذة عن برنامج البعثات الدراسية في الهيئة.

وأضافت "سيتم تنظيم دورات تدريبية وزيارات ميدانية مختلفة للطلبة سواء كانت داخلية كزيارة معرض إنجازات الهيئة الذي يضم أبرز وأهم المشروعات التي تم تنفيذها خلال الفترة الماضية أو زيارات خارجية باستخدام وسائل المواصلات العامة "الفيري والحافلات والمترو" لتعريفهم بالإنجازات والخدمات التي تقدمها الهيئة في مجال المواصلات العامة وتعزيز السمعة المؤسسية لها في المجتمع".