جامعة عجمان تحصد 9 جوائز في مسابقة معهد المهندسين الكهربائيين

احرزت جامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا تسع جوائز في المسابقة الطلابية السنوية لمعهد المهندسين الكهربائيين والإلكترونيين/ IEEE / فرع الإمارات في دورتها الـ/11/ التي عقدت في مقر جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا بمشاركة 13 جامعة على مستوى دولة الإمارات وبذلك تكون جامعة عجمان صاحبة أكبر رصيد من جوائز المسابقة للعام السابع على التوالي.

شهدت المسابقة عرض 69 مشروعا طلابيا ضمن الفئات التالية : فئة مشاريع التصاميم العامة وفئة مشاريع التصميم الهندسي وفئة مشاريع التصاميم المتقدمة وفئة مشاريع تصميم البرمجيات وفئة مشاريع خدمة المجتمع وفئة مشاريع التصميم الصناعي.

وحصد طلاب وطالبات الجامعة المركز الأول في خمس فئات وهي مشاريع التصاميم العامة ومشاريع التصميم الهندسي ومشاريع التصميم الصناعي ومشاريع التصاميم المتقدمة ومشاريع خدمة المجتمع.. أما المركز الثاني فكان في فئتي مشاريع التصميم الهندسي ومشاريع خدمة المجتمع. والمركز الثالث في فئتي مشاريع التصاميم العامة و مشاريع تصميم البرمجيات.

وهنأ كل من الدكتور فهر حياتي عميد كلية الهندسة والدكتور مستحسن مير رئيس قسم الهندسة الكهربائية والدكتور علي أبو النور مدير مقر الجامعة بالفجيرة والدكتور أيمن توفيق المشرف على الفرع الطلابي لجمعية المهندسين الكهربائيين والإلكترونيين في جامعة عجمان كل الفرق الفائزة في هذه المسابقة وأثنوا على أدائهم المتميز ومثابرتهم لتحقيق المراكز المتقدمة في مختلف المسابقات التي يشاركون بها.

من جانبه أكد الدكتور مستحسن مير على أن العدد الكبير من الجوائز والمراكز المتقدمة التي حصدها الطلبة ما هي إلا ثمرة من ثمرات الجد والاجتهاد والمواضبة وتأتي نتيجة حتمية للدعم والتشجيع المتواصل من إدارة الجامعة وأعضاء هيئة التدريس وتعكس المستوى الأكاديمي المتميز لطلبة الكلية والتي تظهر جليا في المهارات المختلفة التي يتمتع بها الطلبة في شتى المجالات.