إدارة الموارد البشرية بتعليم الباحة

أقامت إدارة الموارد البشرية بتعليم الباحة، أمس اللقاء الثاني بعنوان "لائحة الإجازات" لقائدات المدارس، بحضور المساعدة للشؤون التعليمية الأستاذة نوال الدرمحي، ومديرات الإدارات النسائية والمشرفات التربويات وقائدات المدارس والإداريات، وذلك بمسرح إدارة التعليم.

وبدأ اللقاء بآيات من الذكر الحكيم تلاها كلمة المساعدة للشؤون التعليمية والتي رحبت فيها بقائدات المدارس وشكرتهن على مايبذلنه من جهود جبارة في مدارسهن حيث أنه يواجهن العقبات يومياً في الميدان ويسعين لحلها وهن من يسيرن عملية التعليم أساساً.

وأوضحت الدرمحي أن ثغرات العمل كثيرة في الميدان تتضح للإنسان الذي يعمل فمن لايخطيء لايتعلم وبينت أن الهدف من هذه اللقاءات هو التنبيه على  الملاحظات حتى لا تتكرر والتي يجب أن تؤخذ بعين الاعتبار,.

بعد ذلك القت مساعدة رئيس عمليات الموارد البشرية الأستاذة جوهرة بنت معيض الغامدي  كلمة أوضحت من خلالها لائحة الإجازات بجميع أنواعها، تلى ذلك شرح مفصل لنظام توثيق ونظام فارس.

ثم قدمت مشرفة الإعلام التربوي الأستاذه فتحيه بنت مسفر الغامدي مداخلة تحدثت فيها عن أهمية الإعلام التربوي في نشر فعاليات ومناشط وبرامج المدارس من خلال حساب المدرسة، مشيرتاً الى أهمية متابعة تلك الحسابات بطريقة مباشرة من قائدة المدرسة كما تطرقت لضوابط النشر والمتابعة الإعلامية، مبينة أهمية الملف الإعلامي لكونه وثيقة رسمية معتمدة من معالي وزير التعليم.