جامعة العين تكمل استعداداتها لإستقبال الطلبة الجدد

 أكملت جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا جميع الاستعدادات والتجهيزات لإستقبال الطلبة الجدد الراغبين في الإلتحاق بالجامعة بمقريها في العين وأبوظبي للفصل الدراسي الأول من العام الأكاديمي 2016 - 2017 .

و أشارت الجامعة إلى أنها تطرح 21 برنامج بكالوريوس موزعة على ست كليات هي كلية الهندسة وتقنية المعلومات وكلية الصيدلة وكلية القانون وكلية التربية والعلوم الإنسانية والإجتماعية وكلية إدارة الاعمال بالإضافة لكلية الاتصال والاعلام.

و قال الدكتور نور الدين عطاطرة الرئيس المستشار للجامعة إنه سيتم إستقبال الطلبة الجدد في مقر الجامعة الجديد في مدينة محمد بن زايد في أبوظبي الذى يحتوى على ما يزيد عن 50 قاعة دراسية و16 مختبرا تقنيا وفنيا للصيدلة والهندسة وقاعة متعددة الاستخدامات إضافة إلى المكتبة.

و أضاف عطاطرة إن الجامعة طرحت خمسة برامج للماجستير والدبلوم المهني في التدريس وهي برنامج الماجستير في إدارة الأعمال وبرنامج الماجستير في القانون الخاص والعام وبرنامج ماجستير الآداب في اللغة الإنجليزية وبرنامج الدبلوم المهني في التدريس علما بأن جميع هذه البرامج معتمدة من وزارة التربية والتعليم لشؤون التعليم العالي بدولة الإمارات.