تخريج 34 ضابطًًا في كلية الشرطة

احتفلت وزارة الداخلية بتخريج 34 ضابطا من مختلف القيادات والإدارات العامة للشرطة في دورة القيادات الأولى رقم 83 في حفل أقيم بقاعة الاتحاد في مقر كلية الشرطة بأبوظبي حضره العميد محمد عبيد الظاهري مدير عام الموارد البشرية بوزارة الداخلية ومديرو الإدارات ورؤساء الأقسام وعدد من الضباط في معهد تدريب الضباط بالوزارة.

  وأكد المقدم عمران حمد الهاملي مدير معهد تدريب الضباط بالإنابة أن الخريجين تلقوا في الدورة التي نظمها معهد تدريب الضباط معارف ومهارات متنوعة تعدهم لمتطلبات مرحلة جديدة من حياتهم الوظيفية وتساعدهم على مواكبة المستجدات والارتقاء بالخدمات.

  وذكر ان المشاركين في الدورتين ناقشوا العديد من البرامج مع عرض مواد تطبيقية ونظرية بشكل يسهم في تأهيل منتسبي الدورتين لإعداد ورقة عمل التقرير الاستراتيجي من خلال لجان اشراف وتقييم لأوراق العمل ..مشيرا إلى أن دورة القيادات شهدت تطويراً في المجال المعرفي والمهاري وقدم الضباط المشاركون تقارير مميزة تستحق الإشادة والاهتمام.

  وقال إن معهد تدريب الضباط أطلق مبادرة بعنوان تجربتي مع كتاب، وتم تطبيقها على منتسبي دورات القيادات حيث تم توجيه المنتسبين للدورات بعرض الكتب التي استفادوا منها ونقل تجربتهم فيما بينهم مقدماً الشكر لكل من أسهم في تنفيذ الدورة وشارك في اثراء معارف الضباط الخريجين من محاضرين ومشرفين ومنسقين.

  والقى النقيب خليل صالح بني حماد كلمة نيابة عن الخريجين أكد فيها أن معهد تدريب الضباط كان له الأثر البالغ في تزويدهم بالبرامج الأكاديمية والتدريبية والمهارات والعلوم في مختلف التخصصات والمجالات بما يتناسب مع متطلبات العمل الشرطي من أجل الارتقاء بمستوى الأداء الأمني.

  وقام العميد الظاهري، في ختام الحفل، بتوزيع الشهادات على الخريجين.