مركز سلطان بن زايد يهدي مجموعه من إصداراته لمؤسسة زايد الخيرية

أهدى مركز سلطان بن زايد للثقافة والإعلام مجموعة من إصداراته ودراساته لمؤسسة زايد بن سلطان للأعمال الخيرية والإنسانية ولجامعة العين للعلوم والتكنولوجيا.

وقال منصور سعيد المنصوري مدير إدارة الشؤون الثقافية والإعلام في تصريح له بهذه المناسبة إن هذا الإهداء جاء بناء على توجيهات ورؤية سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة رئيس المركز وبمتابعة من الشيخ خالد بن سلطان بن زايد آل نهيان نائب رئيس المركز - المدير العام وذلك لترسيخ قاعدة المسؤولية المجتمعية وإثراء الثقافة والمعرفة ولتفعيل مبادرة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة " حفظه الله " بأن يكون عام 2016 عام القراءة .

ووجه الشكر إلى سعادة أحمد شبيب الظاهري مدير عام مؤسسة زايد بن سلطان للأعمال الخيرية والإنسانية على جهوده في مسيرة العمل الثقافي والمجتمعي الذي يسير على خطى التنمية المستدامة التي تنتهجها الدولة.

كما شكر الدكتور عبد الحفيظ بالعربي نائب رئيس جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا على تواصله والتنسيق مع المركز بشأن مسيرة البحث العلمي وتحقيق رسالة التعليم العالي في إثراء البحث العلمي.

وذكر المنصوري أن الإصدارات المهداة هي كتاب الجزر الثلاث للشيخ الدكتور خالد بن سلطان بن زايد آل نهيان و الإعلام الغربي والإسلام للباحث محمد علي و مطرقة البرهان وزجاج الإلحاد للدكتور عدنان إبراهيم ورواية للروائية الكندية كيم ثوي وسنه تغير عمرا لخوله السويدي وروايتي الطلاق وضوء القمر للروائية الهندية الكبيرة زهرا إضافة إلى كتاب في أرض الإمارات للمؤرخ بوتس.