مدرسة الشرطة الاتحادية في الشارقة

احتفلت مدرسة الشرطة الاتحادية في الشارقة بتخريج 82 طالباً مستجداً من دورة "الإعداد الأساسي لمستجدي الشرطة ال 72"، بحضور العميد أحمد عبد الله الهاجري، مدير المدرسة، وعدد من مديري الإدارات، ورؤساء الأقسام بمختلف القيادات والإدارات الشرطية في الدولة، وأعضاء هيئة التدريس والتدريب.

وأوضح العميد الهاجري: "تأتي الدورة في إطار استراتيجية وزارة الداخلية في دعم كوادرها البشرية، بعناصر مؤهلة ومعدة، وفق أحدث البرامج والنظم الأمنية المعمول بها في العمل الشرطي، صوناً للأمن والاستقرار، ودعماً لمسيرة النماء والنهضة والتقدم التي تشهدها الإمارات".

وهنّأ أسر الخريجين على اجتياز أبنائهم مقررات الدورة وجنيهم لثمارها، متمنياً من الخريجين أن يضعوا الإمارات نصب أعينهم أمانة ملقاة على عواتقهم، كما شكر لكل من أسهم في تقديم العون والجهد لإنجاح هذه الدورة.

ووزع الهاجري في ختام الحفل، الجوائز والشهادات على متفوقي الدورة، حيث حصل الشرطي المستجد حسن خورشيد، على المركز الأول في المجموع العام، وأحمد حسن، على المركز الأول في المواد النظرية، وسهيل سالم، على المركز الأول في الأسلحة والرماية، فيما كان المركز الأول في الرياضة من نصيب سالم جاسم، وخالد علي، المركز الأول في المشاة، وحصل سعيد ثابت، على المركز الأول في المهارات القيادية.