تعليم تبوك

انطلقت اليوم فعاليات البرنامج التدريبي "مؤشرات الأداء وقياسها"، الذي تنظمه إدارة الجودة الشاملة في تعليم تبوك بالتعاون مع إدارة التدريب التربوي والابتعاث، ومدارس الملك عبدالعزيز النموذجية الأهلية، وذلك بقاعة التدريب بمقر المدارس .

ويستمر البرنامج التدريبي لمدة يومين، يشارك فيه عدد من القيادات التربوية من مديري الإدارات ورؤساء الاقسام والمشرفين التربويين في الإدارات التعليمية، وفي الادارات النسائية عبر الشبكة المغلقة .

وتناول مدرب البرنامج شريف ابراهيم محمد مع المتدربين والمتدربات أهمية قياس الأداء في المؤسسات ومبادئ تنفيذ الاستراتيجية، ومتطلبات احداث التغيير ، كما ناقش الاهداف الاستراتيجية، والاهداف التشغيلية .

من جهة أخرى نفذ تعليم تبوك اليوم البرنامج التدريبي التنشيطي في اللغة الانجليزية لمشرفي الأقسام بإدارة الإشراف التربوي، بالتعاون مع شركة Wall Street .

وأكد مدير الإشراف التربوي بتعليم تبوك منصور بن محمد العريشي على أهمية هذه البرامج التدريبية في تحسين المهارة في تعلم اللغة الانجليزية وتحقيق الاستفادة القصوى من هذه اللغة التي تعد من أهم اللغات في العالم مقدما الشكر لقسم اللغة الإنجليزية على هذه المبادرة و استضافة مدارس منارات تبوك الأهلية لهذا البرنامج .