الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز

أشاد الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير بالجهود المقدمة في قطاع التعليم في المنطقة، مؤكداً سموه أهمية بذل المزيد لتحقيق رؤية القيادة الرشيدة في ترسيخ المواطنة لدى الطلاب والطالبات من خلال المؤسسات التربوية والتعليمية، بما يسهم في خدمة دينهم ثم مليكهم ووطنهم.

جاء ذلك خلال استقبل سموه اليوم، لمدير عام التعليم في المنطقة جلوي بن محمد آل كركمان والوفد المرافق له من المساعدين ومديري الإدارات ورؤساء الأقسام وعدد من المعلمين وطلاب مدارس المنطقة، وذلك في الديوان العام بالإمارة.

وأبان سمو الأمير فيصل بن خالد أن الدولة ماضية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد ـ حفظهم الله ـ إلى اجتثاث الإرهاب بكل قوة وحزم، والعمل على محاربة الأفكار الدخيلة على أبنائنا.

بدوره رفع مدير عام التعليم بمنطقة عسير جلوي آل كركمان تعازي ومواساة طلاب وطالبات المنطقة لخادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي عهده الأمين ولسمو ولي ولي العهد ـ حفظهم الله ـ ولسمو أمير منطقة عسير ولكافة أسر شهداء التفجير الإرهابي الذي استهدف مسجد قوات الطوارئ الخاصة بالمنطقة، مجدداً العهد والولاء للقيادة الرشيدة والوقوف صفاً واحداً ضد كل من يحاول النيل من أمن الوطن.

وأكد آل كركمان على أن مدارس المنطقة كانت وستكون ـ بإذن الله ـ الملاذ الآمن لترسيخ المواطنة وتعزيز الانتماء الوطني والأمن الفكري.