احتفال بتخريج فوج جديد من طلبة مركز التدريب المهني في أريحا

احتفلت جمعية الشبان المسيحية- مركز التدريب المهني في محافظة أريحا والأغوار، اليوم الأربعاء، بتخريج الفوج الرابع والستين من طلبتها من مختلف التخصصات المهنية.

 وجرى الحفل برعاية رئيس الوزراء رامي الحمد الله، وبحضور نائب محافظ أريحا والأغوار جمال الرجوب، ومدير عام التشغيل في وزارة العمل رامي مهداوي، ورئيس بلدية أريحا محمد جلايطة، والسكرتير العام لجمعية الشبان المسيحية- القدس اندريه بطارسة، ورئيس مجلس إدارة الجمعية واصف ظاهر، ومدير مركز التدريب إسماعيل حمدان، ومدير مديرية التربية  والتعليم أيوب عليان.

ونقل الرجوب تحيات رئيس الوزراء ومحافظ أريحا والأغوار، وقال: "يسجل للجمعية وكادرها وإداراتها المتعاقبة عطاؤها ونهجها التشاركي الجمعي مع المؤسسات في المحافظة، مشيرا إلى أن مساهمتها المجتمعية كانت دائما تخدم الصالح العام، وآخرها تأثيث المختبر الصحي لمديرية صحة اريحا.

وأشاد الرجوب بالتعليم المهني في المركز التابع للجمعية، مؤكدا أن سوق العمل الفلسطيني أصبح مشبعا بحملة الشهادات التي لا تتوافق مع متطلبات العمل. وقال "من هنا كان لا بد من إيجاد حل، وكان في التعليم المهني، مشجعا الأهالي والطلاب على خيار التعليم المهني.