الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك، بمكتبه بالإمارة اليوم، مدير عام التعليم بالمنطقة الدكتور عمر بن أحمد أبو هاشم الشريف، الذي قدم لسموه تقريراً عن سير اختبارات نهاية الفصل الدراسي الأول لطلاب وطالبات المدارس المتوسطة والثانوية بالمنطقة.

واطمأن سمو أمير منطقة تبوك على سير اختبارات الطلاب والطالبات، التي بدأت اليوم في المدارس واستقبلت أكثر من مئة ألف طالب وطالبة, مؤكداً سموه الحرص والاهتمام بتوفير الأجواء والتجهيزات المساعدة للطلاب والطالبات كافة لتأدية اختباراتهم بكل يسر وسهولة، متمنياً سموه لجميع الطلاب والطالبات التوفيق والنجاح .

من جانبه أعرب مدير تعليم تبوك, عن شكره وتقديره على ما يقدمه سمو أمير المنطقة من رعاية وعناية بالعمل التربوي والتعليمي في المنطقة واهتمامه بأبنائه الطلاب وبناته الطالبات، مشيراً إلى أنه يتم إعداد تقارير يومية عن سير الاختبارات, بالإضافة إلى تنفيذ زيارات ميدانية وإشرافية لمدارس تبوك والمحافظات والمراكز التابعة.

ونوه الدكتور الشريف, بجهود الإدارات المختصة في تعليم المنطقة ومديري ومديرات المدارس والمعلمين والمعلمات, في إنجاح أعمال الاختبارات وتحقيق أهدافها التربوية المنشودة .