"سمارة"

بنات وسط البلد
بطولة: منة شلبي، هند صبري، خالد أبو النجا، محمد نجاتي وعزت أبو عوف .
إخراج: محمد خان
قصة من واقع الحياة حيث تدور أحداث الفيلم حول عالم وسط البلد المملوء بالحكايات والعلاقات الاجتماعية الكثيرة، وذلك من خلال فتاتين، إحداهما تعمل كوافيرة والأخرى بائعة في محل ملابس وتتعرضان لعدد من المواقف والمفارقات في حياتهما حتى تلتقيان بالحب الحقيقي . السبت الساعة 00 .21 بتوقيت الإمارات على "أيه آر تي أفلام 1" .
سمارة
بطولة: غادة عبد الرازق، لوسي، حسن حسني، ياسر جلال
تعيش الشابة الجميلة سمارة في كنف والديها بأحد الأحياء الشعبية وتساهم في إدارة المقهى الذي تمتلكه والدتها . ورغم كثرة المعجبين والمحبين حولها، إلا أنها لا تميل إلا للشاب الأرستقراطي كمال الذي يقتل في ظروف غامضة . تستسلم سمارة بعدها لمحاولات المعلم سلطان تاجر المخدرات للاقتران بها وتتزوجه رغم زواجه من أخريات . ترضى بقدرها إلى أن تلتقي بسعد الأزرق أحد رجال زوجها العاملين بتجارة المخدرات وتهيم به حباً، بعد أن افتداها بحياته أكثر من مرة كونها تعيش وسط تجار المخدرات . يتفقان على الارتباط بعد انفصالها عن سلطان، ويتآمران لمعرفة هوية الرجل المجهول الذي يدير كافة عمليات التهريب ليتمكنا من التعامل معه مباشرة دون وساطة سلطان أو غيره . عندما تتمكن سمارة من كشف هوية هذا الرجل، يختفي سعد كلياً وعندما تكتشف حقيقته تكون صدمتها شديدة . المسلسل مأخوذ عن الفيلم الذي يحمل نفس الاسم وكان من بطولة تحية كاريوكا .
يعرض يومياً في الساعة 30 .19 بتوقيت الإمارات على قناة "المسلسلات" .
بوبوس
بطولة: عادل إمام، يسرا، أشرف عبد الباقي .
تدور أحداث الفيلم حول رجل أعمال متعثر نتيجة الأزمة المالية وبرغم ذلك تنشأ علاقة حب بينه وبين سيدة أعمال أيضا متعثرة ومتأثرة بالأزمة المالية . مساء الأربعاء الساعة 00 .1 بعد منتصف الليل بتوقيت الإمارات على "أيه آر تي أفلام 1" .
عيون بيروت
تقديم: ريتا حرب، ليليان ناعسي وراغدة شلهوب
يتناول البرنامج مواضيع من الحياة اليومية، يناقشها ضيوف الأستوديو ويتخلله مفاجآت عدة وريبورتاجات خارجية ومحاور متنوعة تشمل الثقافة والصحافة والأدب والغناء والمسرح وكافة مجالات الإبداع الأخرى . من الإثنين إلى الجمعة الساعة 00 .17 بتوقيت الإمارات على قناة "اليوم" .