شبكة OSN

تعود بطولة كأس العالم للرجبي لتطل عبر شبكة OSN خلال شهر سبتمبر الجاري، حيث قدمت OSN هذه الرياضة الشيقة للمنطقة للمرة الأولى خلال بطول كأس العالم 2003. وتقوم OSN، شبكة التلفزيون المدفوع الرائدة في المنطقة، والوجهة الأولى للمحتوى الرياضي العالمي، للمرة الرابعة بتقديم هذه البطولة للمنطقة، من خلال البث المباشر والحصري لجميع مباريات البطولة الـ 48 بتقنية HD الخلابة..

وستعرض القناة محتوى مميزاً يتضمن مباريات تاريخية من بطولات سابقة لكأس العالم للرجبي، إضافة إلى البرامج الوثائقية، وبرامج خاصة عن أهم مجريات البطولة، كما سيجري عرض جميع المباريات على الهواء مباشرة، مع تغطية تحليلية خاصة من قبل الخبراء قبل وبعد كل مباراة، بإشراف نخبة من أبرز نجوم الرجبي العالميين السابقين المتواجدين ضمن فريق OSN.

وتم اختيار فريق OSN لتغطية كأس العالم للرجبي بعناية استثنائية ليمثلوا مختلف الجنسيات في المنطقة ويقدموا للمشتركين أفضل تجربة مشاهدة ووجهات نظر متنوعة تمثل مختلف الآراء. ويضم الفريق نجمي بريطانيا وأيرلندا من جولة 1997 التاريخية في جنوب أفريقيا، وهما جيريمي جاسكوت من إنجلترا وسكوت جيبز من ويلز، والمدرب الجنوب أفريقي جايك وايت الحائز على كأس العالم.