قنوات سي بي سي

استعدت قناة سي بي سي ، بمجموعة متميزة من البرامج والأفلام والمسرحيات ، لعرضها خلال أيام عيد الفطر المبارك ، حيث أكد رئيس القناة محمد هاني على أنه سيتم إعادة عدد من حلقات برنامج "معكم منى الشاذلي" ، وأبرز تلك الحلقات ، سميرة سعيد ، والتي ستعرض اليوم الأربعاء أول أيام عيد الفطر ، كذلك تعاد حلقة حسين فهمي ثاني أيام العيد ، وتعرض حلقة النجمة جنات ، ثالث أيام العيد ، كما يحل النجم رمضان صبحي ضيفا على البرنامج في حلقة مسجلة رابع أيام عيد الفطر .

وتعرض القناة أيضا مجموعة من الحلقات المسجلة من برنامج "أعزائي المشاهدين مافيش مشكلة خالص" ، والذى يقدمه النجم محمد صبحى ، حيث تعرض في أول أيام العيد حلقة "السوريين في مصر" ، أما ثاني أيام عيد فتعرض حلقة "ذوي القدرات الخاصة " وتعرض ثالث يوم ، حلقة "السلوك الحضاري" ، وأخيرا حلقة "البطالة" .

وأوضح أن cbc ، ستعرض مجموعة من أفلام جديدة وهى بابا وجدو حبيبي وأمن دولت وسامي اكسيد الكربون . كذلك ستعرض القناة مجموعة من الحلقات المميزة من برنامج "صاحبة السعادة" والذى تقدمه إسعاد يونس ، والخاصة بأغاني الأفلام وتستضيف هشام عباد وفرقة اتش او اتش . كما يستضيف الإعلامي مجدي الجلاد في برنامجه "لازم نفهم" الكابتن "زيزو" مدير قطاع الكرة في النادي الأهلي ، وذلك للحديث عن الأوضاع الرياضية في مصر ، وعن مباريات الأهلي والزمالك الأفريقية ، والأزمات التي يواجهها النادي الأهلي .

وأشار إلى أن الإعلامي لميس الحديدي ، تعود لبرنامجها "هنا العاصمة" يوم الأحد المقبل كما تحل أسرة مسلسل "فوق مستوى الشبهات" ضيوفًا على سهرة خاصة تقيمها القناة ، ومن ضيوفها يسرا ونجلاء بدر سيد رجب وشيرين رضا إضافة إلى السيناريست الدكتور مدحت العدل.