محمد الرئيسي والإعلامي هيثم الحمادي

استقبل محمد مير عبدالله الرئيسي وكيل وزارة الخارجية في مكتبه في ديوان عام الوزارة أمس الإعلامي ومذيع قناة دبي الرياضية هيثم الحمادي الذي أهداه درع القناة تقديرا للجهود التي قامت بها الوزارة - ممثلة بسفارات الدولة في عدد من دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية لدعم برنامج " رياض الخليج " .. والذي بثته قناة دبي الرياضيه خلال بطولة كأس الخليج الثانية والعشرين لكرة القدم التي استضافتها الرياض مؤخرا.

وأكد محمد الرئيسي خلال اللقاء .. حرص الوزارة على تنفيذ توجيهات وزير الخارجية بضرورة تسهيل مهمة كل الهيئات والمؤسسات العاملة بالدولة في كل دول العالم والعمل علي تذليل كل الصعاب التي قد تواجهها وهو الأمر الذي تنتهجه كل بعثات الدولة في الخارج .

وأثنى وكيل وزارة الخارجية على الدور الهام الذي يقوم به الإعلام الرياضي الإماراتي في عكس الصورة الصادقة والأمينة للرياضة الإماراتية خاصة في المحافل والبطولات الخارجية .. مشيدا ببرنامج " رياض الخليج " الذي تابعته جماهير الخليج طوال البطولة الكروية العزيزة علي قلوبهم ومساهمته في التعريف بتراث وأصالة وعادات أهل المنطقة الواحدة وهو ما يتماشي وينسجم تماما مع رسالة قادة دول مجلس التعاون في إرساء روح الوحدة والتعاون بين شعوب الخليج .

وقال الإعلامي الإماراتي هيثم الحمادي أن التكريم الرمزي لوزارة الخارجية هو تكريم مستحق بعد ما لقيه فريق البرنامج من تعاون ودعم ومساندة معنوية ولوجستية من قبل كل العاملين في سفارات الدولة خلال الزيارات التي قام بها الفريق قبل كأس الخليج لكل دول مجلس التعاون ..

مما كان له الأثر الكبير في تسهيل وإنجاح مهمة الفريق خلال هذه الزيارات التي ساهمت في خروج برنامج "رياض الخليج" بالصورة المشرفة التي لاقت إشادة جماهير المنطقة .