تقديم الفنانة "داليا البحيري"

جواء من المنافسات الرياضية والترفيهية المُثيرة التي تخطف القلوب والعقول، يُطلقها برنامج المسابقات العالمي "The Biggest game show in the world"، بصيغته العربية "قوي قلبك" الذي تبدأ قناة "MBC مصر" عرضه في سهرة الجمعة من كل أسبوع، وتُقدمه النجمة داليا البحيري.

يتنافس في كل حلقة من برنامج الإثارة والمسابقات "قوي قلبك" متسابقين من 6 بلدان: مصر، وروسيا، وفرنسا، وأميركا وإندونسيا، والمجر ويضم كل فريق أربعة لاعبين، ويسعي كل فريق لحصد أكبر عدد من النقاط أملا فى الحصول على المركز الأول مع نهاية المسابقات.

وعبرت الفنانة داليا البحيري عن سعادتها الغامرة بإطلالتها عبر شاشة "MBC مصر" من خلال أكبر برنامج للمسابقات الترفيهية في العالم "قوي قلبك"، الذي يحتفل هذا العام بموسمه العاشر ويُقدم فى عدة أماكن حول العالم.

وأشارت البحيري إلى أن منافسات البرنامج تحتاج إلي المرونة واللياقة والسرعة والذكاء وخفة الدم، مؤكدة أن حلقات البرنامج التي يتم تصويرها في العاصمة المجرية بودابست، تحمل العديد من المفاجآت الممتعة للمشاهدين، وتوقعت أن ينجح "قوي قلبك" في حصد إعجاب قطاعات مُختلفة من الجمهور المصري.

يُعرض برنامج "قوي قلبك" على" MBCمصر" الجمعة من كل أسبوع الساعة 11:00 مساءً، ويُعاد السبت الساعة 2:00 ظهراً، ويبدأ عرضه الجمعة 5 أيلول/سبتمبر 2014 الساعة 11:00 مساءً.

يُعاد عرض كل برامج ومسلسلات وأفلام " MBCمصر" بعد ساعتين على " MBCمصر+2".