الإعلامي أحمد أمين

 تعرض فضائية "النهار" أولى حلقات الموسم الثالث من برنامج "البلاتوه" الذي يقدمه الفنان الكوميدي أحمد أمين ، الجمعة في تمام الساعة العاشرة مساءً ، وهو من إخراج علاء إسماعيل ، ومدير التصوير وائل يوسف، وإنتاج شركة سينيغرام.

 يحتفل أحمد أمين ، في حلقة خاصة خلال اسكتشات متنوعة ، بمناسبة عيد الأم، حيث يتناول أبرز المواقف الكوميدية التي تحدث من الأمهات ، مثل الفِصال مع البائع خلال عمليات الشراء.

 ويلعب "أمين" في أحد الاسكتشات ، دور البائع الذي يُعاني من فصال الأمهات، حيث تسعى إحداهن إلى شراء ملابس بمئِة جنيهًا بدلًا من 600 جنيهًا ، وهو الأمر الذي يوافق عليه في نهاية الأمر ، بعد جدال طويل، فضلًا عن إعطاءها قطع من الملابس كهدية ، بجانب اسكتشات كوميدية أخرى ، كما تتناول تلك الحلقة أغنية ساخرة عن أبرز المواقف التي تحدث من الأمهات بطريقة مشوقة.

 يذكر أن برنامج "البلاتوه" للفنان الكوميدي أحمد أمين، يُعرض عبر فضائية "النهار" ، الجمعة من كل أسبوع، الساعة العاشرة مساءً ، حيث يرصد أبرز الموضوعات الاجتماعية، التي تشغل بال البعض، ويلقي عليها الضوء بطريقته الساخرة، من خلال اسكتشات مختلفة، كما أنه حقق انتشارًا واسعًا ونجاحًا كبيرًا خلال الموسمين الأول والثاني ، وحصد العديد من الجوائز كأفضل برنامج كوميدي.