بطولة الدوري العام لكرة القدم

يستأنف التليفزيون المصري، نقل مباريات بطولة الدوري العام لكرة القدم عبر قنواته الرئيسية والإقليمية وقناة النيل للرياضة، وتُنقل المباريات على النحو التالي:

والقناة الخامسة، اليوم الاثنين، في الثانية ظهرًا، مبارة "سموحة وطلائع الجيش"، بتعليق خالد عبدالشفيع، وإخراج حاتم عزام.

وتبث القناة الرابعة، في الثانية ظهرًا، مباراة "المصري والمقاولون العرب"، من استاد الإسماعلية، المباراة تعليق أحمد عبدالرازق، ومن إخراج أحمد الهن.

وفي نفس التوقيت، تنقل القناة السادسة، مباراة "اتحاد الشرطة ووادي دجلة" من استاد الشرطة تعليق مؤمن عبدالغفار، ومن إخراج محمد نصر الدين.

وفي الثانية ظهرًا، تنقل القناة الثالثة، مباراة "إنبى والاتحاد السكندري"، من استاد "بيترو سبورت"، وتعليق كمال جابر، ومن إخراج الدكتور خالد عبدالعاطي.

وفي الرابعة والنصف عصرًا، تنقل القناة الثانية من استاد السويس الجديد، مباراة "الداخلية والزمالك" كرة القدم السويس الجديد، بتعليق محمد الجندب، وإخراج وليد فاروق.

ومن المقرر، أن تنقل القناة الرابعة، الثلاثاء، في الثانية ظهرًا، مباراة كرة القدم بين فريقي "بتروجيت والإسماعيلي" من استاد السويس الجديد، تعليق حسام صديق، وإخراج هشام عبدالودود.

كما تنقل القناة الخامسة، من استاد برج العرب، في الثانية ظهرًا مباراة "الحدود والنصر"، تعليق علاء متولي، وإخراج وليد شرف.

وفي الثالثة والنصف عصرًا، تنقل القناة الثامنة من استاد الجونة مباراة "الجونة والأسيوطي" من تعليق هشام شاهين، وإخراج حسام منصور.

كما تنقل القناة السابعة، في نفس التوقيت مباراة "المقاصة وألعاب دمنهور"، من استاد الفيوم تعليق هشام مصطفى وإخراج ناصر بيومي.

وفي الرابعة والنصف، تنقل القناة الثانية من استاد "بترو سبورت" مباراة "الأهلي والرجاء" تعليق مصطفى الكيلاني، وإخراج إبراهيم مبارك.