عطور نسائيّة جديدة مترفة

الديكورإن كنتِ من المعجبات بأحذية لوبوتان ذات النعل الأحمر الشهير، فاستعدّي إذاً للاستمتاع بتجربة جديدة كلياً يقدّمها لك هذا المصمّم الفرنسي المبدع.

فبعد مجموعة أحمر الشفاه التي قدمها بعبوات شبيهة بقطع المجوهرات، قرر لوبوتان أن يخصّ سيّدته بتجربة جديدة تضفي المزيد من الترف على أسلوب حياتها. وعليه، يرفع المصمم النقاب عن أول مجموعة عطرية له. إنها مجموعة مكوّنة من ثلاثة عطور استثنائية، كل واحد منها يعكس هوية مختلفة و يعبّر عن جانب متميز من شخصية السيدة العصرية. فتعرفي معنا بالتفصيل إلى العطور الثلاثة.

القصة، هكذا بدأت:

يقول كريستيان إنه أراد أن يمنح المرأة الأدوات التي تمكنها من التعبير عن نفسها و أن تتمتع بأنوثتها كيفما شاءت، و يتابع: "اريد أن أحتفل بالمرأة و أن ألبّي رغباتها. هدفي أن تبرز تلك العطور جوانب خفيّة من شخصيتها ما يسمح لها بأن تظهر جانباً من تلك الشخصية كان مختبئاً بداخلها. كنت أعمل على تلك العطور مثلما يعمل مخرج الأفلام. بعض المخرجين يسيطر على عملية التمثيل تماماً، و البعض الآخر يترك الشخصية تعبر عن نفسها تلقائياً دون تدخل. هذه الطريقة الأخيرة هي ما اتبعته في تصميمي للأحذية - والآن في مجال العطور - ألا وهو أن أترك للمرأة الفرصة لتفرض شخصيتها المستقلة و أنوثتها الخاصة بها و ذلك أثناء استعمالها لمنتجاتي".

عطر Bikini Questa Sera

هذا العطر سوف يعطيك بالإحساس بالدفء على مدار اليوم. هو نفس الإحساس بالدفء الذي تتركه أشعّة الشمس على ملمس الجلد. أنوثة العطر سوف تلازمك من الصباح عندما تتمتعين بأشعة الشمس، وإلى المساء حيث لا يزال يفوح من جسدها عبق الياسمين. من يشتم رائحتها لا يتذكر من هي، فقط يتذكر انها كانت ترتدي لباس البحر البيكيني.

عطر Tornade Blonde

عندما تضع المرأة هذا العطر، فإنها تخلق عالماً من الخيال، فيه ينبهر الرجل قائلاً: "هذه المرأة مرت سريعاً من أمامي، لكنها قلبت حياتي رأساً على عقب! لم أعرف من هي لكنها تركت وراءها لمسة من النور في داخلي. لن أتمكن من نسيانها أبداً". هذا هو الأثر الذي يحدثه هذا العطر لدى الآخرين. عبق هذا العطر هو عبق الحب و المغامرة، يفجر الشعور بالجاذبية و الرغبة لدى المرأة.

عطر Trouble in Heaven

هو عطر للمرأة الجريئة التي لا تخشى أن تظهر عواطفها. هي تلفت الأنظار اليها، و تجعل القلوب تخفق إعجاباً بها. التركيبة السحرية من زهرة السوسن و الباتشولي سوف تنسجم تماماً مع طبيعة جلدك لتعطيك أطول مدة ممكنة من العبق الساحر طوال اليوم.

كل عطر من تلك العطور الثلاثة مختلف عن الآخر في تركيبته و أثره على المرأة، إلا ان القاسم المشترك وراءها هو مبتكرها.. كريستيان لوبوتان و العارضة إليزا صيدناوي التي اختارها لوبوتان وجهاً إعلانياً لهذه المجموعة العطرية الرائعة.