حقيبة تحوّل إطلالاتك العادية إلى مٌلفتة

لأننا نعيش عصر مواقع التواصل الاجتماعيّ ولأنّ معظم ساعات اليوم نقضيها على "إنستغرام" تحديدًا، لا بدّ من أنّ هذا التطبيق بات مصدر وحي لنا كما أنّه مصدرًا للمعلومات ومتابعة آخر الأخبار واكتشاف أجدد إطلالات النجمات، وفي ظلّ ثورة المؤثرات على مواقع التواصل الاجتماعي، لا شكّ من أنّ الكثير من الفتيات والشابات يسعين كي يصبحن بدورهنّ مؤثرات، ولكن إن كنتِ تتساءلين كيف تلفتين الأنظار بصورك ففي ما يلي، إشارة بسيطة إلى ذلك. 

أقرأ أيضًا:  "الحقائب المخمل" تكمّل اطلالتكِ في موسم شتاء 2019

لا شكّ أنّه يوجد الكثير من الصيحات التي تجعلك محطّ أنظار الجميع على إنستغرام، ولكن ومن خلال الحقائب تحديدًا يمكنكِ أن تجعلي أيّ إطلالة حتى ولو كانت عادية أو بسيطة ملفتة. 

حقيبة الصندوق أو العلبة

هناك حقائب معيّنة يمكنها أن تجعلكِ محطّ إعجاب الجميع، وحقيبة الصندوق أو العلبة هي أولى تلك الحقائب التي تبرز هذا الموسم، والتي يمكنها أن تجعل صورتك ملفتة. 

إنّنا نتكلّم عن الحقيبة المحدّدة بمسكة اليد الصغيرة والتي تأتي جلديّة عمومًا، فهذه الحقيبة التي يمكنكِ تنسيقها مع إطلالة الـ Lady Like، أي مع التنانير والقميص الكلاسيكيّ أو التوب المزيّنة بالعقدة أو الكشاكش أو مع إطلالة حيويّة للتخفيف من حدّة كلاسيكيّتها ،كأن ترتديها مع جينز بخصرٍ عالٍ وقميص كلاسيكيّ أو مع بدلة رسميّة مثلًا أو حتى مع جينز وT Shirt.

حقيبة الشراريب

الحقيبة الثانية هي حقيبة "الشراريب" التي تعكس موضة الـ Fringe وتحديدًا التي تأتي بتصميمٍ ملفت، كأن تكون مدوّرة أو مربّعة وبمسكة يد صغيرة ومربوطة في أسفلها مثلًا، فهذه الحقيبة تناسب القصّات الملفتة كالتوبات المزيّنة بالكشاكش أو بقصّة الأكمام المنسدلة على الأكتاف Off Shoulders مثلًا.

حقيبة شفافة PVC

إلى جانب هذه الحقائب، لا تتردّدي في اختيار حقيبة الـ PVC بالقماش الشفاف والتباهي بها واعتبارها بديلًا عن الحقيبة الكلاسيكيّة، هذه الحقيبة التي ننصحكِ بتنسيقها مع الإطلالة المونوكروميّة أو الرسميّة المنسّقة مع البدلة الرسمية أو السروال الرسمي مثلًا.

حقيبة السلة أو الخيزران

أخيرًا، نشير إلى أنّ حقيبة السلّة أو الخيزران لا تزال مستمرّة، وهي من الحقائب التي تجعل إطلالتك ملفتة والتي يمكنها أن تحصد لكِ عدد إعجاب أكثر من أيّ حقيبة أخرى، فهذه الحقيبة يمكن تنسيقها مع الأسلوب البوهيميّ وتحديدًا الفساتين الماكسي التي تعكس هذا الأسلوب أو مع التوبات بالياقة المنسدلة على الأكتاف Off Shoulders وجينزات وسراويل الـ Flare.

قد يهمك أيضًا:

جولة على أجمل الحقائب بنقشة النمر ونصائح لتنسيقها

استلهمي إطلالتك المُحتشمة من مدوّنة الموضة علا عبد الحميد